تحدي النجوم :: قود فريقك .. حقق حلمك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لعبة تدريب كرة قدم بجوائز ماليه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيلتسجبيل دخول الاعضاء

جوزيه ضد التيار: لولا حب المصريين لما كنت حياً أتحدث الأن .. أنا أحب هذا البلد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
BASIM BazooKa
:: المراقب العام ::
:: المراقب العام ::
BASIM BazooKa

جوزيه ضد التيار: لولا حب المصريين لما كنت حياً أتحدث الأن .. أنا أحب هذا البلد Uouuuo11

رقــم العضويـــة : 78
الـــــدولـــــــــــة : طنطا
الـــجـــنـــس : ذكر
تاريخ الميلاد : 07/08/1993
العــــــــمـــــــــر : 30
اللعبه المستخدمه : PES 2010
النادي المفضل : الأهلى
اللاعب المفضل : أبوتريكه
المشاركـــــــات : 108

جوزيه ضد التيار: لولا حب المصريين لما كنت حياً أتحدث الأن .. أنا أحب هذا البلد Empty
مُساهمةموضوع: جوزيه ضد التيار: لولا حب المصريين لما كنت حياً أتحدث الأن .. أنا أحب هذا البلد   جوزيه ضد التيار: لولا حب المصريين لما كنت حياً أتحدث الأن .. أنا أحب هذا البلد Emptyالسبت 4 فبراير - 9:05

جوزيه ضد التيار: لولا حب المصريين لما كنت حياً أتحدث الأن .. أنا أحب هذا البلد 34902-Jose_69

عبر البرتغالي جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي عن حزنه عميق لأهالي الضحايا الذين سقطوا في مأساة ملعب بورسعيد.

وتساءل جوزيه في تصريحات تليفزيونية لماذا قتل هؤلاء الأبرياء رغم أنهم كانوا ذاهبون لتشجيع فريق الأهلي الذين يعشقونه , وأضاف جوزيه لا يعلم لماذا تم قتل هؤلاء الأبرياء بدون اي ذنب.

وقال جوزيه مصر غير كل البلاد لها تركيبة خاصة فالجميع يحب بعضه البعض ويخافون على بعضهم ولا يعلم لماذا حدثت هذه الأزمة.

واشار جوزيه أنه سيسافر إلى البرتغال وسيعود في السابع عشر من فبراير الحالي مشيرا أن لاعبو الأهلي ترضوا لضغوطات نفسية شديدة ومن الصعوبة عودتهم للمشاركة في مباريات كرة القدم.

وكشف جوزيه أنه لم يهرب من ملعب بورسعيد وظل واقفاً رغم المخاطر التي كانت تحيط به من وجود أشخاص غير متحكمين في أنفسهم ولكنه لم يهرب والجميع يحبونني حتى في الأندية ألأخرى.

وأنهى جوزيه الحديث بعبارات شديدة التأثير حيث قال أنه يعشق مصر وأحب الأهلي والجماهير وسأعود مرة أخرى.

Hamada
:: عضو جيد ::
:: عضو جيد ::
Hamada

جوزيه ضد التيار: لولا حب المصريين لما كنت حياً أتحدث الأن .. أنا أحب هذا البلد Uouuuo11

رقــم العضويـــة : 12
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
الـــجـــنـــس : ذكر
تاريخ الميلاد : 27/03/1998
العــــــــمـــــــــر : 26
اللعبه المستخدمه : PES 2012
النادي المفضل : BARCA - MAN UTD
اللاعب المفضل : Messi
المشاركـــــــات : 166

جوزيه ضد التيار: لولا حب المصريين لما كنت حياً أتحدث الأن .. أنا أحب هذا البلد Empty
مُساهمةموضوع: رد: جوزيه ضد التيار: لولا حب المصريين لما كنت حياً أتحدث الأن .. أنا أحب هذا البلد   جوزيه ضد التيار: لولا حب المصريين لما كنت حياً أتحدث الأن .. أنا أحب هذا البلد Emptyالأربعاء 8 فبراير - 3:36

شكرا لك

جوزيه ضد التيار: لولا حب المصريين لما كنت حياً أتحدث الأن .. أنا أحب هذا البلد
صفحة 1 من اصل 1